اجرای طرح امنیت اجتماعی!


بدون شرح!
از گل آقا

۲ نظر:

  1. August 11, 2009 - Tuesday
    صح النوم يا أمريكا
    Category: News and Politics
    التفكير في نفسك وليس غيرها. ولكن اعتقد الأمريكية الأولى. إذا كنت العاطلين عن العمل ، وأنا ؛ تحتاج للتحقق من هذا الموقع http://www.americanworker.org/. إذا كنت تحتاج أمريكا لمعرفة ذلك. نحن الاميركيين. ونحن بين Granparents العظمى لن تعترف في هذا البلد. صح النوم يا أمريكا ، وقبل فوات الأوان! التوقف عن السماح لهذه الأحزاب وجماعات الضغط تقسيم أمتنا. دعنا نعود إلى الحديث مع بعضهم البعض. ننسى لون الجلد أو نمط الحياة. اذا كنت تريد فعلا منتظم منظور الرجل ينتخب الشخص العادي. نسيان الأطراف. الأمريكية أن يكون في المقام الأول. لدينا وقتا طويلا سياسيا صحيحا. السياسة لمناقشة طيب.حان الوقت للوقوف في وتحسب. الاميركيون بحاجة لرعاية الأمريكيين. إذا كنت العاطلين عن العمل ، وأنا ؛ تحتاج للتحقق من هذا الموقع http://www.americanworker.org/. يحتاج الأمريكيون الى اتفاق على الاختلاف ، وبلدنا الأساسية هي تآكل. علينا أن الممثلين الذين لا يستمعون لنا.إذا كنت العاطلين ، وأنا ؛ تحتاج للتحقق من هذا الموقع http://www.americanworker.org/. إذا كنت تحتاج أمريكا لمعرفة ذلك. تأخذ في بلدنا من هم الذين سوف تتوقف حرية التعبير. إذا كنت لا توافق على ما يرام لأنها تحتاج debate.We التشريعات بلغة سهلة واضحة. أي أن الناخب الأميركي المتوسط في سن 18 ينبغي أن يكون قادرا على قراءة التشريعات. نحن بحاجة إلى العقول المستقلة في واشنطن ، وليس المحامين. الأحزاب التي تسيطر عليها جماعات الضغط. اذا كنت تريد فعلا منتظم منظور الرجل ينتخب الشخص العادي. نسيان الأطراف. الأمريكية أن يكون في المقام الأول. التوقف عن التصويت لصالح الطرفين. الكف عن الأنانية والوقوف مواطنيك.

    پاسخحذف
  2. هرکس چیزی از این صدای آمریکا فهمید به ما هم بگه!؟؟

    پاسخحذف